بالصور شاهد فعاليات حفل توزيع شهادات اجتياز البرامج التدريبية لطلاب جامعة المنصورة جريدة الراصد 24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

بالصور شاهد فعاليات حفل توزيع شهادات اجتياز البرامج التدريبية لطلاب جامعة المنصورة جريدة الراصد 24



متابعة الكاتب الصحفي والناقد الفني عمر ماهر 



نظم مركز جامعة المنصورة لرعاية المبتكرين والموهوبين والنوابغ فعاليات حفل توزيع شهادات اجتياز البرامج التدريبية، الذي أقيم ا، في قاعة المكتبة المركزية بالجامعة. 


تحت رعاية أ.د. شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، وإشراف أ.د. محمد عطيه البيومي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، تم تنظيم الحفل بإدارة د. مريم ويصا، مدير المركز. حضر الفعالية أيضًا مديري وحدات المركز، منهم أ.م.د. وداد صابر، مدير وحدة النوابغ العلمية، وأ.م.د. رانيا روحي، المدير السابق لوحدة المواهب الأدبية، ود. إبراهيم جمال، مدير وحدة المواهب الفنية.


تضمن الحفل توزيع شهادات اجتياز البرامج التدريبية في مجالات متعددة، حيث تم تكريم المشاركين في برنامج مهارات البحث العلمي، الذي قادته د. وداد صابر، بالإضافة إلى برنامج "كيف تصبح روائياً ناجحاً" الذي قاده د. محمد عبد الدايم، إلى جانب برامج كتابة الشعر التي أدارها د. إسماعيل مصطفى والشاعر مصطفى حسان، والتي قدمتها وحدة المواهب الأدبية.


كما تم توزيع شهادات اجتياز المرحلة الأولى من مشروع "طاقة نور"، الذي شمل ثلاثة برامج تدريبية في الإرشاد السياحي وتعليم الهيروغليفية ولغة الإشارة. وقد تم تكريم جميع القائمين على هذه البرامج، بالإضافة إلى تكريم القائمين على النشاط الطلابي بالجامعة لتعاونهم المستمر مع المركز، ومن بينهم أ.م.د. محمد صبري سرايا، منسق الأنشطة الطلابية، وأ. أحمد العشري، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، وأ. مجدي خالد، مسؤول الاتحاد الطلابي ومدير المخيم الكشفي.


وفي ختام الحفل، تم تكريم أ. أحمد عبدالله، مدير المكتبة المركزية، والقائمين على وحدة التضامن بالجامعة، مثل أ. ريحاب العشماوي، أ. مريم طه، وأ. أماني السيد، تقديراً لتعاونهم المثمر في مشروع "طاقة نور".

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020