نسر الأهلي يواجه وفاق سطيف في دور نصف النهائي لابطال إفريقيا الراصد24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

نسر الأهلي يواجه وفاق سطيف في دور نصف النهائي لابطال إفريقيا الراصد24

 

كتب محمد جمال

نسر الأهلي يواجه وفاق سطيف في دور نصف النهائي لابطال إفريقيا الراصد24


حلق نسر الأهلي عاليا من سماء الدار البيضاء إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليواصل حملة الدفاع عن لقبه على حساب الرجاء المغربي.


تغلب نادي الأهلي على الرجاء المغربي بنتيجة  (1-1) ، في مباراة جمعت الفريقين ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة أبطال إفريقيا أقيم على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس.


 تقدم الرجاء مبكرًا عن طريق فابريس نجوما في الدقيقة السادسة، إلا أن محمد عبد المنعم سجلاً هدفًا ثمينًا في الدقيقة الـ44 من زمن أحداث الشوط الأول.


وقبل نهاية الشوط الأول استطاع محمد عبد المنعم من كرة رأسية عن طريق علي معلول أن يسجل هدف التعادل ليمنح الأهلي فرصة ثمينة وينقذ فريقه حول بطاقة التأهل.


وأصبح نتيجة مجموع المباراتين (3-2) بعد نتيجة الذهاب والتي انتهت لصالح الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد في لقاء أقيم مساء السبت الماضي على ملعب "الأهلي we السلام".


تأهل الأهلي سيجعله يواجه وفاق سطيف في دور نصف النهائي، حيث تغلب بطل الجزائر على الترجي بهدف دون رد على ملعب "حمادي العقربي" ليكون مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا بنتيجة (1-0).


الأهلي يواجه وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب بالقاهرة أحد أيام 6 أو 7 مـايو المقبل، بينما ستقام مباراة الإياب في الجزائر أحد أيام 13 و 14 مايو.


التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020