الشحات» يثير غضب الأهلى بسبب مناورته بعقد سعودى.. جريده الراصد24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

الشحات» يثير غضب الأهلى بسبب مناورته بعقد سعودى.. جريده الراصد24

 

الشحات» يثير غضب الأهلى بسبب مناورته بعقد سعودى..  جريده الراصد24

السيد بكري


سيطرت حالة من الغضب الشديد داخل جدران النادى الأهلى، بسبب موقف حسين الشحات جناح الفريق، الذى بدأ يماطل فى تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.


ورفض الشحات تجديد تعاقده برغم وضعه ضمن لاعبى الفئة الأعلى داخل الفريق، وتمسك بالحصول على مليون دولار صافية فى الموسم الواحد.


وأكد حسين الشحات لمسئولى الأهلى أن لديه عرضا من أحد الاندية السعودية سيحصل بموجبه على مليونى دولار سنويا، وبالتالى فإنه يريد أن يخوض التجربة.


ويرجع سبب غضب مسئولى الأهلى الى أن اللاعب تم التعاقد معه من العين الإماراتى مقابل خمسة ملايين دولار، إلا أنه لم يقدم طوال السنوات الثلاث الماضية ما يستحق عليه البقاء، لكن الاهلى حافظ عليه حتى تطور مستواه وقدم مردودا جيدا خلال الموسم الحالى، إلا أنه بعد كل ما فعله الأهلى من أجله يرغب فى الرحيل المجانى، وإزاء موقف اللاعب غير المتوقع، رفض مسئولو الأهلى الدخول فى مزايدات معه وقدموا له عرضا هو الأخير لتجديد تعاقده مقابل 15 مليون جنيه فى الموسم، مع وجود بند يتيح المد عاما آخر. وينتظر مسئولو النادى عودة اللاعب من المغرب لحسم الموقف معه.


وفى شأن آخر، اكدت إدارة الأهلى أنه ليس هناك أى عروض رسمية أو ودية لضم المدافع محمد عبدالمنعم والأمر نفسه بالنسبة لأليو ديانج وعمرو السولية، وأشارت إلى أن العرض الوحيد هو من الوكرة القطرى لحمدى فتحى الذى بات على وشك الرحيل الى الدورى القطرى.

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020