اختتام بطولة شمال أفريقيا للكاراتيه جريده الراصد24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

اختتام بطولة شمال أفريقيا للكاراتيه جريده الراصد24

 


اختتام بطولة شمال أفريقيا للكاراتيه جريده الراصد24

ريم العبدلي -ليبيا


استضافت مدينة طرابلس  فعاليات بطولة شمال افريقيا بمشاركة واسعة من دول شمال أفريقيا ،حيث تحصل  المنتخب الليبي للكاراتيه  على المركز الاول من بين منتخبات شمال إفريقيا وحقق المنتخب الليبي للكاراتيه 53 ميدالية .

14 ميدالية ذهبية .

13 ميدالية فضية.

26 ميدالية برونزية.

هذا وقال رئيس الاتحاد الليبي العام الكاراتية المهندس جمال الرعيض:- 

إننا يا ليبيا لم نخذلك ..

نسدل اليوم الستار على بطولة شمال أفريقيا للكاراتيه والتي استضافتها عاصمتنا الحبيبة بمشاركة واسعة من دول شمال أفريقيا في حدث رياضي كبير لا يمكن أن نصفه الا إنه عرس الأبطال حيث توجت فيها ليبيا بكأس البطولة بحصولها على المركز الأول .

اليوم ونحن نهدى هذا النصر وهذا الإنجاز العظيم لكل أهلنا في ليبيا الحبيبية لا يسعنا الا ان نشكر كل من قدم لنا يد العون ووقف معنا ودعمنا ولو بالكلمة الطيبة ولا نريد أن نذكر أحد بعينه لأن القائمة تطول والانجاز كان خلفه جيش من الفرق التي تعمل وتدعم .

اننا لفي قمة السعادة والفرح ونحن نرى ابطالنا الشباب والشابات يخطون خطوات طويلة و واسعة نحو النجاح ونرى هذا التقدم الكبير في دعم دولتنا ورموزها وقادتها في سبيل إنجاح تنظيم الأحداث الرياضية الكبيرة والهامة ولا يسعنا هنا الا أن نعدكم بالاستمرار نحو الأفضل والأعلى من أجل استضافة أحداث أكبر لتعود ليبيا الي مصاف دول العالم التي تنجح على الدوام في الفوز بأن تكون وجهة العالم الرياضية .

          عاشت ليبيا الحبيبة بأبنائها وأبطالها الي المجد والعلى

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020