النادى الأهلى إعفاء اللاعبين الدوليين من معسكر المنتخب جريده الراصد2 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

النادى الأهلى إعفاء اللاعبين الدوليين من معسكر المنتخب جريده الراصد2

 

النادى الأهلى  إعفاء اللاعبين الدوليين من معسكر المنتخب  جريده الراصد2

متابعة/ أيمن بحر
 


وجه النادي الأهلى خطابا رسميا للاتحاد المصرى لكرة القدم طالب فيه إعفاء اللاعبين الدوليين من معسكر المنتخب المصري في الفترة من 4 الى 12 ايلول/سبتمبر المقبل.


ويتخلل المعسكر مباراة ضد إثيوبيا فى الثامن منه فى الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم التى تستضيفها ساحل العاج يناير 2024  وأخرى ودية مع المنتخب التونسى وديا في 12 منه.


ويتطلع الأهلى حامل لقب دورى أبطال أفريقيا للحفاظ على لاعبيه الدوليين من أجل خوض السوبر الإفريقى مع اتحاد العاصمة الجزائرى بطل كأس الاتحاد، والذى تحدد لها 15 سبتمبر المقبل فى مدينة الطائف السعودية.


وأصدر النادى الأهلى بيانا رسميا اليوم السبت جاء فيه نظرا لضمان المنتخب الوطنى تأهله رسميا إلى نهائيات الأمم الإفريقية القادمة بغض النظر عن مباراته الأخيرة مع نظيره الإثيوبى كما أن المباراة التالية للمنتخب أمام تونس يوم 12 منه هي تجربة ودية لذا يأمل النادي المساندة والتعاون من اتحاد الكرة والعرض العاجل على المدير الفنى للمنتخب بألا تشمل اختياراته لاعبى الأهلى نظرا لحاجة الفريق الشديدة إلى جميع عناصره وهو يخوض مباراة رسمية على بطولة كاس السوبر الإفريقية


جاء في ختام الخطاب أن النادى يتطلع إلى دعم اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب حتى يحصل فريق الأهلى على فرصة كافية للقيام بالتجهيزات الفنية اللازمة قبل مباراة السوبر الإفريقى.


وكان البرتغالى روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر قد حدد الثلاثاء المقبل لإعلان قائمة الفراعنة النهائية استعدادا لمعسكر فريقه.

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020