المصرى يتمسك بأحمد عيد.. ويستعد لأولى ودياته بالمغرب جريده الراصد24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

المصرى يتمسك بأحمد عيد.. ويستعد لأولى ودياته بالمغرب جريده الراصد24

 

المصرى يتمسك بأحمد عيد.. ويستعد لأولى ودياته بالمغرب  جريده الراصد24

السيد بكري


نفت إدارة المصرى ما تردد بشأن عدم صحة تعاقد النادي مع لاعب الزمالك السابق أحمد عيد لسابق تعاقده مع الزمالك، وأكدت أحقية المصرى في اللاعب نظرا لتوقيعه وهو غير مرتبط مع الزمالك أو إنبى ناديه المعار إليه بالموسم الماضى، وإيقاف القيد للزمالك حتى الآن، ولرغبة اللاعب فى اللعب للمصرى وعدم رغبته فى العودة للزمالك.


وشددت إدارة المصرى على عزمها الرد على كل محاولات الزمالك لاستعادة اللاعب وإثبات أحقيتها فى ضمه وقيده بالقائمة الثانية للفريق.


على صعيد آخر، يستعد المصرى للقائه الودى الأول بمعسكره الحالى على أحد ملاعب مدينة مراكش بالمغرب المقررة إقامته غدا، بينما لم يتحدد الطرف الثانى للمباراة بعد.


كان المهاجم التونسى فخر الدين بن يوسف قد لحق بالبعثة بعد ساعات من إتمام التعاقد معه، كما أعلنت الإدارة لحاق النيجيرى إيزى إيميكا بالمعسكر خلال الأيام المقبلة بعد إنهاء أزمة تأشيرة دخوله مصر عقب انتهاء إجازته السنوية ببلده واستخراج تأشيرة دخوله المغرب.


جاء إعلان الإدارة ليرد بقوة على ماتردد بشأن نية المدير الفنى على ماهر الاستغناء عن خدماته وهو ما أثار غضب مشجعى المصرى الرافضين لرحيل اللاعب لقدراته الفنية العالية وإخلاصه للمصرى طوال مدة عقده الذى ينتهى فى يناير المقبل

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020