مستشفيات جامعة أسيوط تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف. جريده الراصد24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

مستشفيات جامعة أسيوط تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف. جريده الراصد24

 



مستشفيات جامعة أسيوط تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف. جريده الراصد24

أسيوط/سيد زعزوع
 


 نظمت مستشفيات جامعة أسيوط، احتفالاً بالمولد النبوي الشريف، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، والدكتور علاء عطيه عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، والدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور علاء عبد المنعم مدير المستشفى الجامعي الرئيسي.


   وانطلقت الاحتفالية في قاعة المؤتمرات بالمستشفى الجامعي الرئيسي، بحضور الدكتور إيهاب فوزي، الشيخ سيد محمد عبدالعزيز مدير الدعوة بالمنطقة الأزهرية، والشيخ إبراهيم جمعه مدير التوجيه بمنطقة الدعوة.


   وألقى الدكتور إيهاب فوزي، كلمة للحضور احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف، مشيرًا إلى أن الاحتفالية تأتي تأكيدا على حرص مستشفيات جامعة أسيوط على تعزيز الحث الديني لدى العاملين، وذلك في إطار الدور المجتمعي للمستشفيات، مضيفا أن رسالة النبي عليه الصلاة والسلام عززت من قيمة العمل، وأشارت إلى الثواب العظيم عند إتقانه.


   وخلال الاحتفالية، تحدث  الشيخ سيد محمد عبدالعزيز عن  سيرة النبي صلى الله عليه وسلم، ومكارم أخلاقه، وبشارته الخاصة بنبوته، والعديد من الجوانب المختلفة في حياته الكريم، وذلك انطلاقا من دورها في نشر الفكر المستنير.


   كما شهدت الحفل محاضرة للشيخ إبراهيم جمعه مدير التوجيه بمنطقة الدعوة ،حول سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم، مؤكدًا على أهمية التعلم من مواقف النبي وتطبيقها في حياتنا اليومية، مشيرًا إلى فضل الصلاه على النبي وثوابها.


وقدم الشيخ المدثر محسب واعظ عام بمركز أبنوب ابتهالات في حب النبي صلى الله عليه وسلم، ثم بدأت الندوة في تلقي الاستفسارات والأسئلة من الحضور.


   الجدير بالذكر، أن الاحتفالية شهد حضور كوكبة من السادة مديري المستشفيات، والسادة النواب، والمستشار الإعلامي للمستشفيات الجامعية، ورؤساء الإدارة المركزية، ومديري الإدارات، وعدد من العاملين بالمستشفيات الجامعية.


   وقام بالإشراف على الاحتفالية الأستاذ مصطفى محمود مدير عام الشئون الإدارية.

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020