الجنوح نحو الخريف. جريده الراصد24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

الجنوح نحو الخريف. جريده الراصد24

 

الجنوح نحو الخريف. جريده الراصد24

لإيمان عمر

_________________

أنا في العمر الذي فهم معنى الوقت...

وحقيقة الأشياء....وقيمة الذكريات...

أنا أجنح نحو الخريف....

لكن محملة بكل عبق الربيع.....ودفء الصيف

ودعت يومًا جزءًا من روحي وواريته الثرى...

ولكني عشت أتذكر جمال أيامه وأنا أبكي عليه

تحديت نفسي بنفسي...وغلبت قدري بصبري..

أنظر للأمام......بأمان ....بلا خوف من المستقبل

أعرف من أحفظهم بقلبي ..ومن أرميهم لبعيد

أعرف قيمة الصديق...وأفهم معنى الحبيب..

أنا الآن أنظر من نافذة الحياة بكل هدوء..

وأرى العالم من كل جوانبه وأرى الحكايات..

منها ما انتهى وانتهت معه أشياء..

ومنها ما يعيش ويعافر لأجل البقاء..

أنا عشت الحب بكل ثورته....

وعاصرت الشوق بكل ألمه...

واخترت الطريق الذي يرتاح له قلبي...

واكمل عليه خطواتى...

انا الآتية من عمق التجربة....متشبثة بالأماني..

انا الجانحة نحو النهاية ..بلا خوف ولا آثام...

انا التي تعرف الآن معنى الرفق والالهام..

انا التي تلوح براية الحب...وهى تعتلي سفن الأحلام

متجهه لما قدقدره الله لها....مبتسمة على الدوام.


#ايمان_عمر

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020