نقابة الصحفيين تتزين بعلم فلسطين وتفضح أكاذيب الإعلام الغربي حول غزة. جريده الراصد24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

نقابة الصحفيين تتزين بعلم فلسطين وتفضح أكاذيب الإعلام الغربي حول غزة. جريده الراصد24

نقابة الصحفيين تتزين بعلم فلسطين وتفضح أكاذيب الإعلام الغربي حول غزة. جريده الراصد24

 


متابعة/سيد زعزوع 


وضعت نقابة الصحفيين المصريين، علم فلسطين على مدخل مبناها بوسط القاهرة، معلنة تضامنها الكامل مع القضية الفلسطينية، بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، مستهدفا المدنيين والأطفال والنساء. 

وكانت نقابة الصحفيين، قد أعلنت من قبل عن عقد المؤتمر الصحفي الأول للجنة رصد جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، اليوم الإثنين.

وقالت النقابة في بيان لها، إن المؤتمر يتناول رصد اللجنة لتجاوزات وما وصفته بأكاذيب الإعلام الغربي خلال تغطيته للحرب على غزة وعمليات المقاومة، وكذلك الممارسات غير المهنية لوسائل الإعلام الغربية، التي وثّقتها اللجنة منذ بداية الحرب. 

ولفتت إلى أن المؤتمر يعرض تقرير اللجنة الأول، الذى يرصد ما وصفته بالانحياز الغربي السافر، وانحياز وسائل الإعلام الغربية الفاضح في تغطيتها للحرب، والذى وصل لترويج قصص مزيفة، وتقديم وجهة نظر واحدة، وتجاهل أصل الصراع الفلسطيني، وغياب كل القواعد المهنية خلال التغطية. 

وكانت نقابة الصحفيين قد دشّنت أول أمس السبت لجنة رصد وتوثيق جرائم الاحتلال، وعقدت اللجنة اجتماعها الأول بمقر النقابة برئاسة خالد البلشي نقيب الصحفيين، وبمشاركة أعضاء من مجلس النقابة، والجمعية العمومية، وقررت اللجنة نشر تقرير أسبوعي حول جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني وترجمته وتوزيعه. تضامنا_مع_فلسطين

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020