جيش الاحتلال: تدرس قيادة الأركان تغيير خطة اقتحام غزة بشكل جذري. جريده الراصد24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

جيش الاحتلال: تدرس قيادة الأركان تغيير خطة اقتحام غزة بشكل جذري. جريده الراصد24

جيش الاحتلال:  تدرس قيادة الأركان تغيير خطة اقتحام غزة بشكل جذري. جريده الراصد24

متابعه سيد زعزوع
 


 إذاعة جيش الاحتلال:  تدرس قيادة الأركان تغيير خطة اقتحام غزة بشكل جذري، الوضع صعب على الارض


 جيش الاحتلال: ندفع اثمانًا باهظة جدًا في غرة. من جهته، قال الرئيس الاسرائيلي هرتسوغ: نحن في حرب لا مثيل لها، قوات الجيش تتكبد خسائر كبيرة.


 مراسل الجزيرة إلياس كرام: على ما يبدو هناك خطة تتبلور مع عدة دول أوروبية وعربية من خلف الكواليس خلال الأيام والأسابيع القادمة لجلب سفن ضخمة وعائمة كمستشفيات ميدانية لإخلاء جميع المستشفيات في قطاع غزة بما في ذلك مستشفى الشفاء، النية تتجه لإخلاء جميع المستشفيات في قطاع غزة نهائيًا، وعلى ما يبدو بعد ذلك سيتم قصفها بالكامل، وهذا أمر خطير تعد له "إسرائيل" مع عدة دول.


 السعودية رفضت طلب القوات المسلحة اليمنية بعدم إعتراض الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة التي ستطلقها من اليمن نحو إسرائيل.


 قائد وحدة في جيش الاحتلال الإسرائيلي: لأول مرة في تاريخ حروبنا مع العرب، نجد أنفسنا في موقع الدفاع. بات جنودنا يتساءلون عن دور من سيموت في كل يوم، جنودنا بحالة انهيار نفسي وباتوا يخشون الصعود في الآليات التي ستدمرها صواريخ كورنيت.


 الصورة المرفقة هي اخر صورة تجمع جنود لواء جفعاتي الذين قتلوا جميعًا داخل مركبة النمر المدرعة، بعد تفجيرها من قبل المقاومة الفلسطينية وتسفيرهم الى جهنم.

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020