فوز بشق الأنفس رغم الإصابات الأهلي الى نهائي كأس السوبر جريده الراصد24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

فوز بشق الأنفس رغم الإصابات الأهلي الى نهائي كأس السوبر جريده الراصد24

 


فوز بشق الأنفس رغم الإصابات الأهلي الى نهائي كأس السوبر جريده الراصد24

كتب أحمد حسان


انتهت منذ دقائق أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والتي جمعت الفريقين الليلة على ملعب استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي بفوز فريق النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء، وذلك في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري.


وعلى مدار شوط اللقاء الأول حاول الفريقين الاسباقيه بتسجيل هدف ، لكن المحاولات الهجومية للفريقين لم تسفر عن تسجيل أهداف، وذلك وسط أفضلية هجومية نسبية لفريق النادي الأهلي، والذي أهدر لاعبوه أكثر من فرصة للتسجيل.


وقبل نهاية شوط اللقاء الأول بنحو ربع ساعة أجرى الأهلي تبديل اضطراري بالدفع بالحارس الشاب مصطفى شوبير بدلًا من زميله المخضرم محمد الشناوي والذي غادر اللقاء مصابًا.


وفي شوط اللقاء الثاني بدأ فريق سيراميكا كليوباترا بضغط هجومي مكثف على أمل افتتاح التسجيل في شباك فريق النادي الأهلي، لكن المحاولات الهجومية لفريق المدرب أيمن الرمادي افتقدت الدقة الكافية في اللمسة الأخيرة.


وبعدها بدأ فريق النادي الأهلي يستعيد السيطرة على مجريات اللعب، وسط محاولات من مارسيل كولر مدرب الأهلي لتنشيط الفريق من خلال الدفع ببعض التبديلات، حيث أشرك المدرب السويسري الثنائي حسين الشحات وخالد عبد الفتاح على حساب كل من بيرسي تاو وعلي معلول، وبعدها بدقائق أجرى مدرب الأهلي تبديلين جديدين بالدفع بالفرنسي أنطوني موديست ورامي ربيعة على حساب كل من طاهر محمد طاهر وياسر إبراهيم الذي غادر اللقاء مصابًا.

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020