إنخفاض أسعار 7 أنواع من الجبن... جريده الراصد24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

إنخفاض أسعار 7 أنواع من الجبن... جريده الراصد24

 

إنخفاض أسعار 7 أنواع من الجبن... جريده الراصد24

..بقلم : أحمد بساط


تعتبر الجبن جزءا لا يتجزأ من العديد من الوجبات المصرية الشهية في معظم المنازل  كما تعتبر الجبن منتجا أساسيا في سلة المشتريات للعديد من الأسر. ومع عودة الطلاب للمدارس وبداية الموسم الدراسي الثاني، تتصاعد حاجة الأسر إلى البحث عن أسعار مناسبة للجبن لتوفير أفضل قيمة ممكنة لميزانياتهم.

كما تعد الجبنة البيضاء من بين أكثر أنواع الجبن استهلاكا في البيوت المصرية وتستخدم في العديد من الوصفات الشهية مثل المحاشي والسلطات والسندويشات. وفي خبر سار للأمهات وربات البيوت أعلنت بوابة الأسعار المحلية والعالمية انخفاض سعر كيلو الجبن الأبيض بواقع 10 جنيهات للكيلو ليصل إلى 133 جنيها فيما بلغت قيمة الانخفاض 6.54% عما كان عليه قبيل ذلك الانخفاض والذي وصل لـ144 جنيها يعد هذا الانخفاض بمثابة إرتاح لكاهل الأسر المصرية حيث يمكنهم الآن الحصول على جبن ذو جودة عالية بأسعار معقولة.


كما انخفضت أسعار الجبن الرومي بجانب الجبن الأبيض يحتل الجبن الرومي مكانة مميزة في سوق الجبن المصري حيث يستخدم في تحضير العديد من الأطباق الشهية مثل المعجنات والبيتزا. 

وفي هذا السياق فإن انخفاض سعر الكيلو من الجبن الرومي يأتي كخبر آخر سار للمستهلكين حيث هبط سعر الكيلو بمقدار 7.67 جنيه ليصل إلى 246 جنيها حيث انخفضت بنسبة 3.2% عن السعر الذي كانت تباع به من قبل والذي وصل لـ258 جنيها.

 هذا التخفيض يمثل فرصة مثالية للأسر لاستمتاع بأطباقهم المفضلة بتكلفة أقل.

انخفاض أسعار الجبن الشيدر والإسطنبولي

بجانب الأنواع السابقه يعد الجبن الشيدر والجبن الإسطنبولي خيارات شائعة أيضا بين المستهلكين. وفي هذا السياق. أعلنت بوابة الأسعار المحلية والعالمية انخفاض أسعار هاتين الأنواع بشكل ملحوظ. حيث هبط سعر كيلو الجبن الشيدر بمقدار 31 جنيها ليصل إلى 250 جنيها، بينما هبط سعر كيلو الجبن الإسطنبولي بمقدار 15 جنيها ليصل إلى 125 جنيها للكيلو. 

هذه الخفضيات تعكس التزام بوابة الأسعار بتوفير أسعار معقولة للمستهلكين وتخفيف العبء المالي عن كاهلهم.

انخفاض أسعار الجبنة البيضاء الثلاجة

وعن الجبن البيضاء ثلاجة فقد أعلنت البوابة انخفاض سعره 16 جنيها دفعة واحدة حتى بات يباع حاليا بسعر 104 جنيهات للكيلو، وبلغت قيمة الانخفاض بالنسبة المؤية فيه لـ13.4% من السعر المعلن مسبقا والذي وصل لـ115 جنيها.

إن انخفاض أسعار الجبن في الأسواق يعتبر خبرا سارا للمستهلكين خاصة مع عودة الطلاب للمدارس وبدء الموسم الدراسي الثاني ودخول شهر رمضان المبارك .

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020