التدريب الأسبوعي للموهبة والبطل الأوليمبى «السلة بنين » بالبحر الأحمر جريدة الراصد 24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

التدريب الأسبوعي للموهبة والبطل الأوليمبى «السلة بنين » بالبحر الأحمر جريدة الراصد 24



حنان عبدالله هشى



نفذت مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر - الإدارة العامة للرياضة التدريب الأسبوعي للمشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى فى لعبة السلة بنات بالصالة المغطاة بالمركز الدولي للتنمية الرياضية بالغردقة .


يذكر أن المشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى أحد أهم المشروعات القومية المعنية بإعداد أبطال قادرة على المنافسة وتحقيق انجازات للرياضة المصرية في ضوء التطور الذي تشهده منظومة الرياضة والتى تلقى كافة أنواع الدعم من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، وهو ما يؤكده الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة حيث يعد المشروع من ضمن الأهداف الإستراتيجية للوزارة في مجال إكتشاف ورعاية المواهب الرياضية استناداً إلى دوره في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.


أكد فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر  على ضرورة الاهتمام بإجراء التدريبات الأسبوعية للمشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى لما له من اهميه خاصه فى رعاية المواهب الرياضية وتأهيلها على أسس علميه سليمة لتصبح نماذج رياضية مشرفة تمثل مصر محلياً ودولياً.


يأتى هذا تحت رعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر وتوجيهات فراج عبد المقصود وكيل الوزارة -مدير المديريه وإشراف ممدوح خليفة وكيل المديرية لشؤون الرياضة ، دكتور تامر عبدالعظيم مدير عام الموهبة والبطل الأوليمبى بوزارة الشباب والرياضة ، موسي الرشيدي مدير الإدارة العامة للرياضة و مدير المشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى بالبحر الأحمر .



بحضور الدكتور إسلام الخبيري أخصائي التغذيةوالمعد النفسي للمشروع والذى  بدوره يحث المشاركين على تحقيق النجاح والتفوق الرياضي. ويساهم في تعزيز التركيز وتطوير الثقة بالنفس وإدارة الضغوط النفسية وتحسين التحمل النفسي وتحقيق الاسترخاء وتحكم الضغوط وتحقيق الأهداف والتطور الشخصي. حيث أن وجود المعد النفسي في برامج التدريب الرياضي يؤدي لتعزيز الأداء وتحقيق النتائج المرجوة.

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020