تكريم حفظة القرآن الكريم من مكتب جيل القرآن بقرية البركه _جريدة الراصد24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

تكريم حفظة القرآن الكريم من مكتب جيل القرآن بقرية البركه _جريدة الراصد24

 كتب: خـــــــــــالد محمد

تكريم حفظة القرآن الكريم من مكتب جيل القرآن بقرية البركه _جريدة الراصد24


قام مكتب جيل القرآن بقرية البركه، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وإدارة الشباب والرياضة بملوي، بتكريم حفظة القرآن الكريم في حفل بهيج أقيم بمقر مكتب جيل القرآن بقرية البركه .


حيث تم خلال الحفل تقديم الجوائز والشهادات التقديرية للحفظة، وكانت فرصة للتعبير عن التقدير والاعتراف بالجهود الجبارة التي يبذلونها في الحفاظ على القرآن الكريم ونشر قيمه وتعاليمه في المجتمع.


بهذه المناسبة، أكد الدكتور رجب عبدالعظيم على أهمية دعم وتشجيع الشباب والحفظة لمواصلة تعلم وحفظ القرآن الكريم، مشيرًا إلى أنهم يمثلون الأمل في بناء مستقبل واعد يعتمد على قيم وأخلاق الإسلام الحنيف.

إن هذه المبادرات تعكس التزام المجتمع والجهات المعنية بدعم وتقدير الجهود القيمة التي يقدمها حفظة القرآن الكريم، وتحفيزهم على المضي قدمًا في هذا النهج النبيل


كما أضاف الدكتور رجب عبدالعظيم أن هذه التكريمات تسهم في رفع معنويات الحفظة وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد والاجتهاد في طريق الحفاظ على كتاب الله ونشر تعاليمه.


الحفل شهد كلمات مؤثرة من الحفظة المكرمين، حيث شكروا الجهات المنظمة وأعربوا عن فرحتهم واعتزازهم بهذه الجوائز التي تعد حافزًا لهم لمواصلة جهودهم في خدمة القرآن الكريم.


وفي ختام الحفل، دعا الجميع لتضافر الجهود والعمل المشترك لدعم الحفظة وتوفير البيئة المناسبة لتعلم وحفظ القرآن الكريم، وذلك لضمان استمرار تربية جيل قادر على حمل راية الإسلام ونشر قيمه السامية في كل مكان



















































التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020