مبادرة إنسانية تحت قيادة دكتور رجب عبدالعظيم: يوم إفطار اليتيم"_جريدة الراصد24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

مبادرة إنسانية تحت قيادة دكتور رجب عبدالعظيم: يوم إفطار اليتيم"_جريدة الراصد24

كتب خالد محمد عبدالعظيم

مبادرة إنسانية تحت قيادة دكتور رجب عبدالعظيم: يوم إفطار اليتيم"_جريدة الراصد24


في لحظة تعكس الروح الإنسانية النبيلة، بتوجيهات سامية من د/ مندي عكاشة ، وكيل وزراة الشباب والرياضة بالمنيا  نظم دكتور رجب عبدالعظيم، مدير إدارة الشباب والرياضة بملوي، حدثاً مميزاً ومعبراً اليوم ، حيث استضاف وافدين جدد إلى الدنيا في حضن المحبة والرعاية: الأيتام.


بحضور لفيف من الشباب المتطوعين وبتنظيم محكم،احتضن النادي الرياضي بملوي  هذا الحدث الخاص الذي شكّل فرصة لتجمّع اليتامى وتبادل الابتسامات والحديث عن أحلامهم وآمالهم المستقبلية. وفي جوٍ من الفرح والبهجة، استمتع الجميع بوجبة إفطار مفعمة بالحب والأمل.


وعبر دكتور رجب عبدالعظيم عن سعادته البالغة بنجاح هذا الحدث، مؤكداً على أهمية دعم الفئات الضعيفة وتقديم العون لهم في مختلف المجالات، وخاصةً في هذا الشهر الفضيل الذي يعلمنا التكافل والتراحم.


وتعتبر هذه المبادرة الإنسانية من بين العديد من المبادرات التي يقودها دكتور رجب عبدالعظيم، مؤكداً على التزامه الدائم بخدمة المجتمع ودعم الفئات المحتاجة.


إن هذا الحدث ليس مجرد إفطار، بل هو رسالةٌ تحمل في طياتها الرحمة والعطاء، ويعكس الروح الإنسانية النبيلة التي يتحلى بها دكتور رجب عبدالعظيم وفريقه، مما يجعله قدوةً للعديد من المجتمعات الأخرى في تقديم العون والدعم لأصحاب الحاجات الخاصة























التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020