الجمعه_١٢يوليو٢٠٢٤حفل_التابين فضيلة_الشيخ_عماد/قاعة_صن_رايز حزب_حماة_الوطن امانه قوص. جريده الراصد24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

الجمعه_١٢يوليو٢٠٢٤حفل_التابين فضيلة_الشيخ_عماد/قاعة_صن_رايز حزب_حماة_الوطن امانه قوص. جريده الراصد24

 

الجمعه_١٢يوليو٢٠٢٤حفل_التابين  فضيلة_الشيخ_عماد/قاعة_صن_رايز  حزب_حماة_الوطن امانه قوص. جريده الراصد24

قنا/وليد محمد


تنفيذا لتوجيهات الفريق " جلال الهريدي "  رئيس حزب حماة الوطن، واللواء " أحمد العوضي "  النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء " طارق نصير " الأمين العام، والدكتور " أحمد العطيفي " أمين التنظيم ، وبأشراف اللواء " الحسن علي عباس " و تعليمات السيد الفاضل المهندس " محمد بنجى " أمين عام حزب حماة الوطن بمركز قوص  والأستاذ " عصام هلالى " أمين التنظيم بالحزب .


اقامت امانة مركز و مدينه قوص حفل تأبين " الشيخ عماد الدين زين العابدين " إمام مسجد نجع الشواهين بقرية جراجوس مركز قوص محافظة قنا بحضور كوادر الحزب من أمناء العموم المساعدين وامناء اللجان المركزية وامناء عموم وامناء اللجان بالوحدات القروية وجميع أعضاء الحزب بمركز قوص ومشاركة لفيف من رجال الدين الاسلامى و المسيحى واهالى قرية جراجوس والذين شاركوا فعاليات حفل تأبين المغفور له الامام الفقيد العلامه الشيخ عماد رحمه الله .


      حيث اطلقت أمانة حزب حماة الوطن بمركز و مدينة قوص محافظة قنا برئاسة السيد المهندس " محمد بنجى "  امين المركز و السيد الفاضل الحاج  " عصام هلالى " أمين التنظيم بالحزب اليوم الجمعة ١٢ يوليو ٢٠٢٤ فعاليات " حفل التأبين بحضور كوادر الحزب من مدينة قوص وجميع قرى المركز  " و حضور لفيف من الشخصيات العامه والفعاله بمركز قوص .


بدأ الحفل  بتلاوة القران الكريم بصوت الامام القدير فضيلة الشيخ " محمد سليمان " بإدارة أوقاف قوص .


تلاه كلمة القائد ومؤسس امانة مركز و مدينة قوص حزب حماة الوطن السيد الفاضل النائب المهندس " محمد بنجى " امين المركز .


و اكد المهندس الفاضل " محمد بنجى "  أمين عام حزب حماة الوطن بمركز قوص محافظة قنا أن إسهامات والدور الفعال الذي قام به فضيلة الإمام الفقيد فى نشر الوعى والمحبه وروح الإخوة و المودة بين أطياف المجتمع أدى إلى نشر السلام والطمأنينة فى قلب كل مواطن كما أكد أن الإمام الفقيد كان لا يتوانى عن تلبية اية ندوه و مناسبه او حوار مجتمعى .


وأكد السيد الفاضل نيافة " القمص بيشوى " اسقف وراعى كنيسة جراجوس أن المحبه بكل صورها تجسدت فى الامام الفقيد والذي كانت تربطه علاقة وطيدة تعدى عمرها ال ٢٩ عاما كما أن حفل التأبين فرصة عظيمة لكل مواطن من أفراد المجتمع  للسير على نهج الامام الفقيد في تنمية الوطن لافتا انه فتح الباب أمام الجميع سواء كبيرا أو صغيرا كان مخلصا لدينه ولربه ولمجتمعه .


واضاف الشيخ الفاضل " محمد عبدالعال البندارى " امين الشؤون الدينيه بالحزب أن للامام الفقيد مواقف لاتنسى حيث كان يسعى إلى التقدم الهادف والمسؤول نحو المجتمع  بعد أن حققت البلاد أهدافها في محاربة الأفكار المتطرفة واكدت ريادتها في العالم أجمع برؤية استراتيجية منفتحة على العالم رغم التحديات التي تواجهنا  سواء الداخلية أو الخارجية .


وأعرب السيد الإمام الفاضل " عمرو الهوارى " مدير إدارة أوقاف قوص  محافظة قنا  أن لولا تكاتف الامام الفقيد وتلاحمه مع جميع اطياف المجتمع بقريته  لما شاهدنا اليوم جميع الجماهير التى لبت دعوة الحضور فى ملحمه مشرفه سطرها أبناء قرى و مدينة قوص وأعرب عن شكره وامتنانه لجميع الحضور .


و أشار السيد الفاضل " الشيخ عرفه " أن قيام امانة حزب حماة الوطن بمركز و مدينة قوص محافظة قنا بحفل تأبين الامام الفقيد هى صورة مشرفه توضح مدى اهتمام الحزب بقيادة النائب المهندس " محمد بنجى " ومشاركة الأهالى بكل حدث .


كما أكد فضيلة الإمام "  الشيخ حمدى " والذي كان مرافقا للامام الفقيد أن مآثر وروح المحبه التي نشرها الامام الفقيد رحمه الله جعلت الأهالى روح واحده وشخص واحد هدفه رفع شأن الوطن .


كما أكد الحضور  أن حزب حماة الوطن متواجد على أرض الواقع ويتفاعل مع قضايا المجتمع تنفيذا لتوجيهات السيد المهندس الفاضل " محمد بنجى " امين مركز قوص والسيد الفاضل الحاج " عصام هلالى " امين التنظيم .


وختاما اوضح الحاج " عصام هلالى " امين التنظيم بالحزب  أن الامام الفقيد هو قدوة لكل أطياف المجتمع المصري كما أن مشاركة الجماهير الفاعلة فى حفل التأبين يهدف بناء الوطن وتنميته برؤية مستقبلية الأمر الذي يتطلب تكاتف وتلاحم من الجميع كما تعلمنا من شيخنا الفقيد تغمده الله بواسع رحمته


تم الصعود إلى منصة حفل التأبين لفيف من قيادات إدارة أوقاف قوص ومن قيادات الحزب الموقره للترحيب بالمشاركة الفعالة من جانب الحضور وكان على رأس منصة حفل التأبين ومقدم الحفل الشيخ الفاضل " محمد عبدالعال البندارى "  ولفيف من الشخصيات العامه من قرى مركز قوص واهالى قرية جراجوس .


واشاد جميع الحضور بحسن تنظيم حفل التأبين بصورة متميزه وتوجهوا بالشكر والتقدير إلى منظمى حفل التأبين .


وتوجه الحضور بالامتنان على ما بذلوه الى الساده منظمى الحفل وعلى رأسهم السيد الفاضل المهندس " محمد بنجى " امين المركز والسيد الفاضل الحاج " عصام هلالى " أمين التنظيم والسيد الفاضل " عاطف عاشور " امين الصندوق والسيد الفاضل " محمد سعد العويضى " الامين المساعد والسيده الفاضله " هبه الملوانى " أمينة المراه بامانة مركز و مدينة قوص بحزب حماة الوطن .


 كما تم توجيه الشكر و التقدير من جانب فضيلة الإمام " الشيخ عمرو الهوارى " لجميع قيادات العنصر النسائي بالحزب كلا باسمه لهن الفضل فى رفع مستوى العمل السياسي والتوعيه بضرورة بناء الوطن .


كما تم توجيه الشكر إلى السيد المهندس " أسعد على احمد " على دوره الفعال بالحزب  أثناء التغطية الاعلاميه لحفل التأبين والسيده الفاضلة " اسماء عطا " ودور امانة الإعلام فى تغطية حفل التأبين بكل مهنيه واحترافية والسيد الفاضل " ابوالحسن الغرابلى " ودور امانة الثقافه الفعال اثناء حفل تأبين الامام الفقيد رحمه الله 


واختتم حفل التابين بالدعاء للفقيد أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وقراءة الفاتحه من جميع الحضور .


حضر حفل التأبين لأمانة حزب حماة الوطن بمركز قوص محافظة قنا كوادر حزب حماة الوطن ورؤساء الأمانات الفرعية والنوعية والقيادات الشعبية والتنفيذية بمركز قوص  محافظة قنا.


ادار منصة حفل التأبين  السيد الفاضل فضيلة الإمام الشيخ " محمد عبدالعال البندارى "  و أيقونة العمل الحزبى والعنصر النسائي الاستاذه الفاضله " هبة الملوانى " والسيد المهندس الفاضل " اسعد على احمد " والأستاذة الاعلاميه الفاضله " اسماء عطا "


حزب_حماة_الوطن

حزب_كل_المصريين

الجمهورية_الجديدة

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020