وكيل وزارة شباب الجيزة يلتقي وكيان الشباب بناة المستقبل جريدة الراصد 24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

وكيل وزارة شباب الجيزة يلتقي وكيان الشباب بناة المستقبل جريدة الراصد 24



كتب : هاني رفعت



إلتقى الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة وكيان الشباب بناة المستقبل ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 16 من يوليو 2024 بمقر مكتبه بديوان عام المديرية .


حضر من الكيان يوسف فضلون منسق عام محافظه الجيزه ، مريم احمد نائب المنسق ، ندى محمود مدير اداري المحافظة ،وبعض  اعضاء الهيكل الاداري لمحافظة الجيزة لكيان الشباب بناة المستقبل. 


رحب وكيل الوزارة  بالحضور وشكرهم على التنفيذ الجيد للندوة التي اقيمت خلال الأسبوع الماضي بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عبر الفيديو كونفرانس 


بدأ اللقاء بعرض من مسؤولي الكيان للخطط المركزية التي يرغب الكيان في تنفيذها بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة من مبادرات ، وندوات ، ولقاءات حوارية للشباب  وغيرها من الأفكار التي تم مناقشتها التي بدورها تثقل العمل الشبابي وتفيد نشء وشباب الجيزة 


 كذلك شمل اللقاء بحث محاور مختلفة يمكن العمل عليها مع الكيان داخل مراكز الشباب والأندية الرياضية خلال الفترة القادمة  .

وجه الوكيل الشباب إلى الإستفادة من جميع المشروعات التابعة للإدارة المركزية لتمكين الشباب والتي تعمل على ثقل المهارات ودعم الشخصية بالمواد العلمية والمهارية التي بدورها تعدهم لسوق العمل .

وبدورهم شكر رئيس وأعضاء الكيان دكتور احمد عبد الوكيل على الإستماع إلى أهدافهم وتطويرها بالإستفادة من جميع البرامج التي تقدمها الوزارة .


يأتي ذلك بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتواصل والتنسيق المستمر مع الكيانات الشبابية لتعظيم دورهم وتفعيل برامجهم وأنشطتهم التي تستهدف النشء والشباب داخل المنشأت الشبابية والرياضية.

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020