جامعة MSA " تسدل الستلر علي وقائع أولمبياد الشركات الناشئة جريدة الراصد 24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

جامعة MSA " تسدل الستلر علي وقائع أولمبياد الشركات الناشئة جريدة الراصد 24


علاء حمدي 



 اختتمت جامعة MSA فعاليات برنامج أولمبياد الشركات الناشئة تحت رعاية وزارة التعليم العالي وصندوق رعاية المبتكرين، الذي أقيم بالتعاون مع صندوق رعاية المبتكرين. وقد تميز الحدث بمشاركة مجموعة من الطلاب والخريجين الذين قدموا أفكاراً مبتكرة ومشاريع ريادية تهدف إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية.


وقد افتتح اليوم بكلمة من الأستاذ الدكتور خيري عبد الحميد، رئيس جامعة MSA، الذي أشاد بمستوى الطلاب وجهود الأساتذة في تقديم الدعم والإرشاد لهم. كما حضر الأستاذ الدكتور طارق صالح، رئيس مركز التميز وعميد كلية الفنون والتصميم، والأستاذة الدكتورة غادة عبد الهادي، المشرف العام على المسابقة ومدير مكتب نقل التكنولوجيا بالجامعة،


في كلمته، تحدث الأستاذ الدكتور طارق صالح عن أهمية ريادة الأعمال، وقدم إحصائية توضح عدد رواد الأعمال من خريجي الجامعة الذين انتشروا في دول مختلفة ويحققون إيرادات بالملايين. كما أشاد بالدور الكبير الذي تلعبه الجامعة في دعم هؤلاء الخريجين وتوجيههم نحو النجاح.


وذكرت الأستاذة الدكتورة غادة عبد الهادي أن العمل على تنظيم مراحل المسابقة استمر لمدة 5 أشهر متواصلة بالتعاون مع صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ، مشيدة بالجهود المشتركة التي بُذلت لإنجاح هذا الحدث الهام.


والجدير بالذكر أن تنظيم الحفل الختامي جاء نتيجة تعاون بين ا.م.د. غاده عبد الهادى و ا.م.د. أحمد جمعة عضو هيئة تدريس بكلية تكنولوجيا الحيوية وفريق العمل بمعمل تكنولوجيا الحيوية بأشراف ا.د. طارق صالح 


كما تشرفنا بحضور مجموعة من خبراء الصناعة والاستشاريين في مجالات مختلفة: الأستشاري المعمارى رجل الصناعة المهندس / مجدي الطاهر  رئيس مجلس ادارة مجموعة روبكس العالمية المهندس أحمد الشرقاوى رئيس مجلس ادارة شركة كيم تك م. علاء حامد مؤسس ومدير عام شركة اعمار للمقاولات وخدمات الابار والطاقة الشمسية


ويسعدنا أن نعلن عن الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى:

🥇 المركز الأول: فريق RD-Bio

🥈 المركز الثاني: فريق RoboDoc

🥉 المركز الثالث: فريق HunterZ


لقد كانت المنافسة قوية جداً بين ١٥ فريق من كليات تكنولوجيا حيوية وهندسة وعلوم الإدارة، حيث كانت درجات التقييم متقاربة للغاية، وكانت هناك فرق تفصلها نسبة 1% فقط عن المراكز الثلاثة الأولى. هذا يعكس الجهود الكبيرة والإبداع الذي أبداه جميع المشاركين.


نتمنى لجميع المشاركين التوفيق والنجاح في مساعيهم المستقبلية. كما نتمنى للفائزين حظاً سعيداً في المنافسات الإقليمية القادمة، وأن يواصلوا تقدمهم حتى يصلوا إلى المرحلة النهائية ويفوزوا بتمويل لشركاتهم الناشئة بقيمة تبدأ من 500,000 جنيه مصري.

نحن فخورون بجميع المشاركين وممتنون للجهود التي بذلوها، ونتطلع إلى رؤية مشاريعهم تتحقق على أرض الواقع وتسهم في بناء مستقبل أفضل وأكثر ابتكاراً.

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020