التنمية المحلية تتفقد المشروعات التنموية والخدمية علي أرض محافظتى جنوب سيناء والوادى الجديد . جريدة الراصد 24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

التنمية المحلية تتفقد المشروعات التنموية والخدمية علي أرض محافظتى جنوب سيناء والوادى الجديد . جريدة الراصد 24



 امل كمال 



تابعت وزارة التنمية المحلية الجولات الميدانية للمحافظين لتفقد المشروعات التنموية والخدمية علي أرض المحافظات وعقد لقاءات مع المواطنين وذلك بمحافظتى جنوب سيناء والوادى الجديد .


👈ففى جنوب سيناء ..التقى الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، بمشايخ وعواقل   مدينة سانت كاترين بحضور عدد من القيادات التنفيذية، وذلك على هامش جولته التفقدية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة.


واستمع المحافظ، إلى التحديات التي يعاني منها قاطني التجمعات البدوية ، وقال المحافظ إنه حريص على لقاء المشايخ والعواقل بمدن المحافظة، مؤكدا  أن مكتبه مفتوح  لاستقبال المواطنين من كافة المدن للاستماع إلى مطالبهم التي تعد حق مشروع  طالما في حدود القانون.

 

وأكد المحافظ، أنه سيجري التنسيق مع كافة الجهات المعنية لحل مشكلات التعليم، من خلال توفير  معلمين بالحصة، وتوفير سكن إداري للمعلمين المغتربين من المدن الأخرى،  إضافة إلى تعيين عدد من أبناء المدينة ضمن المسابقة التي أعلنت  عنها المحافظة للعمل في التربية والتعليم  طبقا لمؤهلاتهم  الدراسية.


وفي مجال الصحة، أكد المحافظ أنه جرى إطلاق سيارات السجل المدني المتنقلة للتجول داخل الوديان والقرى والتجمعات البدوية، لتسهيل استخراج المستندات الخاصة بالتسجيل بمنظومة التأمين الصحي الشامل على مدار شهر كامل، معلنا مد المهلة لمدة أسبوع  لأهالي سانت كاترين،


👈وفى الوادي الجديد .. واصل اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، جولته التفقدية المفاجئة اليوم، بمتابعة الأسواق وتوافر السلع الغذائية بسوق الشعلة بمدينة الخارجة.


حيث وجّه الوحدة المحلية لمركز الخارجة بتكثيف مبادرات توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال منافذها بالمدينة، وطرح الخضروات واللحوم بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق تخفيفًا عن كاهل المواطنين، وتخصيص منفذ لعرض منتجات القرى بالسوق إسبوعيًا. كما شدد على رفع الإشغالات أمام المحال التجارية داخل السوق؛ لتيسير حركة المواطنين وضمان إجراءات السلامة والأمان في حالات الطوارئ.

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020