الخميس المقبل .. انطلاق الملتقى التوظيفي للشباب بمشاركة القومي للمرأة بالمنيا. جريده الراصد24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

الخميس المقبل .. انطلاق الملتقى التوظيفي للشباب بمشاركة القومي للمرأة بالمنيا. جريده الراصد24

 


الخميس المقبل .. انطلاق الملتقى التوظيفي للشباب بمشاركة القومي للمرأة بالمنيا. جريده الراصد24

كتب ـ محمــــــــــــودالحسيني


تستعد محافظة المنيا لاطلاق اكبر  ملتقى توظيفي للشباب، وذلك يوم  12 من شهر سبتمبر الجاري،  من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً، بقاعة النصر بالمنيا. 


وذلك تنفيذا لتوجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسى - رئيس الجمهورية و المبادرة الرئاسية بداية « بداية جديدة لبناء الإنسان» وذلك تحت إشراف وزير العمل  محمد جبران،  ومحافظ المنيا اللواء عماد كدوانى


هذا وقد تقرر عقد ملتقى توظيف الشباب ٢٠٢٤م  ، بالتعاون مع  « مديرية العمل بالمنيا  ـ المجلس القومى للمرأة ـ مؤسسة راعى مصر عضو التحالف الوطني  ـ مركز البناء الدولى للدراسات المتطورة والتدريب ـ مركز افاق للتدريب ـ اهرام مصر للتدريب والاستشارات  ـ مركز الافضل للتدريب ـ مركز روتاك للتدريب» 


وياتي هذا الملتقى لمساعدة الشباب في التعرف على متطلبات سوق العمل والفرص المتاحة حاليا في مجموعة واسعة من الشركات بمختلف المجالات. 


وخلال الملتقى سنجد تواجد واسع لشركات مختلفة لعرض فرص العمل المتاحة، لتوفير الفرصة للتقديم على الوظائف التي تتناسب مع مهارات الشباب. 


كما يوجد بالملتقى تغطية إعلامية شاملة للحدث، مما يتيح  المشاركه في أنشطة مميزة والتواصل مع ممثلي الشركات بشكل مباشر.


والجدير بالذكر ان هذا  الملتقى يمثل  تجسيدًا عمليًا لرؤية الدولة في التعاون مع كافة شركاء التنمية، واهتمامها بملف التدريب والتشغيل، وتوعية الشباب والخريجين الجدد بأهمية العمل في القطاع الخاص، وتوفير فرص عمل لائقة تضمن حياة كريمة، بالإضافة إلى نشر ثقافة العمل الحر بما يتناسب مع طموحات الشباب ورغباتهم.

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020