قالوا لي اكتبي كلمة لمن تحبين جريدة الراصد 24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

قالوا لي اكتبي كلمة لمن تحبين جريدة الراصد 24

 قالوا لي اكتبي كلمة لمن تحبين 


بكل أشتايقك ولا تبخلين 

فبحثت فى جعبتى ولم أجد 

إلا حبيبا واحداً قد ملك الجوى 

ولدت بحبه ولازلت أحبه 

وسأظل أحبه حتى اللقاء 

وإن قالوا ماذا تهديه 

أهديه نصف عمري كاملاً 

لأعيش بجواره وأموت بجواره 

وأقبر بجواره ولا أبالي النهايات 

حبيبي من ادمعت عينه خوفاً على 

ونزف قلبه حبا لي 

هو من راي الخناجر صوبي 

خبائني بردائه وأعطى ظهره لها 

وحين وقفت موقفه ادافع عن الحشا 

علمت أن الخناجر لم تعود لمخرجها 

بل مزقته وهو ناظر لي باسم القسمات 

واليوم بغيرك اودتني الخناجر أرضا 

وبحثت عن يدك التى كانت تربت 

على قلبي وتجفف دمعتي وتداوي 

جرحي دون كلمات لم أجد 

بل وجدت عين مريضة شامته 

ودمعات خبيثة مزيفة 

وكلمات جميله تحمل بين طياتها 

اللوم على المغدور 

مرفت صابر 

مصر

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020