محافظ المنوفية يناقش الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة . جريدة الراصد 24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

محافظ المنوفية يناقش الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة . جريدة الراصد 24

 



كتبت / دينا النجار 


عقد اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية إجتماعاً موسعاً من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ و السلامة العامة بالديوان العام لمناقشة عدد من الملفات الهامة و الحيوية التي تمس حياة المواطنين بصورة مباشرة لتحقيق نقلة نوعية بمستويات الإنجاز و الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة . 

جاء ذلك بحضور الاستاذ محمد موسي نائب المحافظ ، اللواء عماد يوسف السكرتير العام ، اللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد ، مدير عام شئون مكتب المحافظ ، المستشار القانوني ، و مديري إدارات أملاك الدولة و الشئون القانونية و المكتب الفني و التحول الرقمي بالديوان العام .


حيث تم استعراض الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية  الجاري تنفيذها بمختلف القطاعات و نسب التنفيذ وتذليل كافة العقبات للإسراع بمعدلات التنفيذ تحقيقاً للصالح العام ، كما تم متابعة أخر مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة ووالتصالح في مخالفات البناء ، و ما تم إنجازه لتحقيق المستهدف منهما بإعتبارهم من الملفات الهامة و الحيوية التى تقع على رأس أولويات الدولةو.

 فيما تضمن الإجتماع مناقشة موقف تسليم المشروعات المنتهي تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرى أشمون و الشهداء ، موجهاً بضرورة التواجد الميدانى بصفة مستمرة لمتابعة الموقف و التواصل المباشر مع الشركات لتذليل العقبات أمامهم أولاً بأول .

كما تابع سيادته أعمال تنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة الثالثة و العشرون لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة و الأراضي الزراعية و التي انطلقت في الفترة من 31 أغسطس و تستمر حتى 20 سبتمبر 2024 تنفيذ لتكليفات القيادة السياسية للحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها ، مؤكدا على استمرار الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع مختلف جهات الولاية في شن الحملات المكبرة لإزالة التعديات المخالفة و المستهدفة ضمن أعمال الموجة .

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020