الشعب الجمهوري" بأبوتشت يناقش خطة عمل أمانة الشباب في المرحلة المقبلة جريدة الراصد 24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

الشعب الجمهوري" بأبوتشت يناقش خطة عمل أمانة الشباب في المرحلة المقبلة جريدة الراصد 24


كتب/مريم احمد 



عقدت أمانة الشباب بحزب الشعب الجمهوري بمركز أبوتشت، في محافظة قنا، اجتماعًا تنظيميًا لمناقشة خطة عمل المرحلة القادمة، انطلاقًا من الدور المجتمعي للحزب، وتفعيل دور الشباب وأهمية مشاركته في الحياة السياسية، وذلك برعاية النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بالمحافظة، والدكتور محمود عمر عبدالعزيز سليمان،  أمين مساعد المحافظة لشئون التنظيم، وإشراف محمد حسين أبو العمدة أمين الحزب بمركز أبوتشت.


عُقد الاجتماع بحضور محمد أبوالعمدة أمين الحزب بمركز أبوتشت، ومحمد عبدالمنعم الدليو أمين تنظيم المركز، وأنور يوسف عبادة أمين التعليم، وهيثم عبدالسلام حمدى أمين الشباب، وخضيرى عطية أمين العلاقات العامة، وعمرو عدلى، ومحمد رزق، وعمرو عبدالحفيظ، أعضاء هيئة مكتب الحزب بمركز أبوتشت.


وناقش الاجتماع عددًا من الملفات والقضايا الهامة أبرزها تعزيز دور الشباب وأهمية مشاركته في الحياة السياسية، وآلية العمل داخل الحزب ودور شباب الحزب في خدمة الوطن والمشاركة الإيجابية والفعالة، وذلك اتساقا مع سياسة الدولة في تأهيل الكوادر الشبابية إيمانا منها بأنهم سواعد بناء المستقبل.


وأوضح محمد حسين العمدة، أمين الحزب بمركز أبوتشت، أن الحزب يسعى إلى تمكين الشباب من مباشرة العمل السياسي والتنظيمي، وذلك تماشيًا مع استراتيجية الدولة في تأهيل الكوادر الشبابية وتمكينها في مختلف المواقع القيادية، مؤكدًا على سعيهم الجاد لجعل الحزب بيئة جاذبة لمزيد من الشباب في المرحلة القادمة.


وقال هيثم عبدالسلام، أمين الشباب بمركز أبوتشت، إن الشباب هم ثمرة اليوم وحصاد الغد باعتبارهم العمود الفقري الذي على أساسه تبنى الأمم، ولأمانة الشباب دور عظيم في تفعيل العناصر الشبابية الذين سيكونون قيادات المستقبل، مشيرًا إلى أن فئة الشباب أهم الفئات التي تعمل على بناء وتنمية المُجتمع، لافتًا إلي أن الدولة تتجه نحو التمكين السياسى للشباب، وذلك بعد التأهيل والتدريب لهم.


وأشاد عمرو عدلي، عضو هيئة مكتب الحزب بمركز أبوتشت، بحرص حزب الشعب الجمهورى على تواجده على أرض الواقع فعلآ وقولًا، مؤكدًا على أهمية دور الشباب فى المجتمع، وضرورة تقديم أقصى درجات التعاون في سبيل إعلاء شأن الوطن، بعيدًا عن المصالح الخاصة.


وأشار محمد رزق، عضو هيئة مكتب الحزب بمركز أبوتشت، إلى أهمية الاستماع الجيد للشباب والعمل على طرح أفكارهم وتقديم رؤاهم واقتراحاتهم، كي يستفيد المجتمع من طاقتهم وقدراتهم، وذلك يرجع لأهمية ودور أمانة الشباب الذي يقع على عاتقها مسؤولية إبراز دور الحزب في التفاعل مع المواطنين

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020