كنت اعلم الراصد24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

كنت اعلم الراصد24

  

بقلمى / سهام مدنى

           

كنت اعلم الراصد24

كنت أعلم إنك سترحل يوماً عنى             

كنت أعلم ان حبك لى سيُسلب منى.         

أعلم من حولك ومن فى قلبك أعز منى.      

أعلم وياليتى لا أعلم بأموراً تُدمرنى.    

لماذا تتعمد جُرحى ؟؟.     

أنا لم اخطأ فى حبى لك ولكنك تُظلمنى.        

من متى تُصر  على الهجر يا قلبى.   

وكنا بالأمشي لم تسعنا الدنيا وكنا بالعشق نغنى.       

أعتذر لك من غيرتى اليوم والأمسي.         

لم أعتذر لخطأ ولكن أعتذر لحبى.        

فسلطان  حُبك الذى كان يعشقنى  ما عاد يعشقنى.             بالأمس كنت أتجرع الحب من شفاه تنطق حبيبتى.         واليوم بالهجر تتوعدنى.        أفعل ما شأت فإنك بالقلب تسكنهُ و تؤنسنى.        

كنت أعلم انك سترحل يوماً وتعذبنى

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020