العرس القرآني السنوي في مدرسة علي بن أبي طالب للقرآن الكريم بقرية بني روح_جريدة الراصد24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

العرس القرآني السنوي في مدرسة علي بن أبي طالب للقرآن الكريم بقرية بني روح_جريدة الراصد24

 كتب: خــــــــالد محمد

العرس القرآني السنوي في مدرسة علي بن أبي طالب للقرآن الكريم بقرية بني روح_جريدة الراصد24



العرس القرآني السنوي في مدرسة علي بن أبي طالب للقرآن الكريم بقرية بني روح_جريدة الراصد24


أُقيم العرس القرآني السنوي في مركز شباب بني روح، وذلك تحت رعاية الدكتورمندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا؛ وبحضور الدكتور رجب عبدالعظيم، مدير إدارة الشباب والرياضة. افتتح العرس بكلمة افتتاحية من الدكتور رجب، الذي رحب بأهالي قرية بني روح وبجميع الحضور.


وكان من بين الحضور عدد من الشخصيات البارزة، منهم النواب النائب صابر عبدالحكيم، والنائب رياض عبدالستار، والنائب محمد مصطفى. كما شهد الحدث حضور الأستاذ حازم الدروي. والشيخ جمال اسماعيل رئيس الجمعيه الشرعيه


تأتي هذه الفعالية ضمن جهود المدرسة في تعزيز ونشر القيم والتقاليد الإسلامية وتشجيع الشباب على تعلم وحفظ القرآن الكريم.


وشهد العرس القرآني مشاركة واسعة من الطلاب والطالبات، حيث قدموا فقرات قرآنية متنوعة ومتميزة تعكس مهاراتهم ومعرفتهم العميقة بالقرآن الكريم. كما تضمن الحفل عروضاً وعروضاً تقديمية تسلط الضوء على أهمية تعلم القرآن وتطبيق تعاليمه في الحياة اليومية.


وأعرب الدكتور رجب عبدالعظيم عن فخره بالمبادرات والجهود التي تقدمها مدرسة علي بن أبي طالب للقرآن الكريم، مؤكداً على أهمية دور المجتمع في دعم وتشجيع الشباب على الاستمرار في تعلم وتحفيظ القرآن الكريم.


وفي هذا الإطار، أكد الحضور على أهمية استمرار هذه الفعاليات القرآنية التي تعزز الوعي الديني والتقوية النفسية للشباب والمجتمع بأسره. وشددوا على ضرورة تكريس مثل هذه الأنشطة كجزء من الحياة المجتمعية، لتعزيز القيم والمبادئ الإسلامية وتحفيز الشباب على الالتزام بتعاليم القرآن الكريم.


و أعرب الجميع عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي بذلت من قبل الإدارة والمعلمين والطلاب في مدرسة علي بن أبي طالب للقرآن الكريم، متمنين مزيدًا من النجاح والتقدم في المستقبل لتحقيق رسالتهم النبيلة في خدمة القرآن الكريم وتعليمه وتعلمه.


وفي الختام، تم تكريم الفائزين والمشاركين في العرس القرآني، معربين عن تقديرهم وامتنانهم للجهود المبذولة لإنجاح هذا الحدث الروحي الهام وتعزيز الروابط المجتمعية في قرية بني روح























































 

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020