الشعب الجمهوري" يفتتح مقر الأنشطة التعليمية التابع للحزب بنجع حمادي. جريده الراصد24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

الشعب الجمهوري" يفتتح مقر الأنشطة التعليمية التابع للحزب بنجع حمادي. جريده الراصد24

 "

الشعب الجمهوري" يفتتح مقر الأنشطة التعليمية التابع للحزب بنجع حمادي. جريده الراصد24

كتب/احمد حماية
 


 


أعلنت أمانة حزب الشعب الجمهوري بمركز نجع حمادي، عن افتتاح مقر الأنشطة التعليمية التابع للحزب، والمقام بشارع المرور، برعاية النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بالمحافظة، والدكتور محمود عمر عبدالعزيز سليمان، أمين مساعد المحافظة لشئون التنظيم، وإشراف أحمد منصور دياب، أمين الحزب بالمركز.


وعقب الافتتاح؛ أطلقت أمانة حزب الشعب الجمهوري بمركز نجع حمادي، أولي الكورسات المجانية للمرحلتين الإعدادية والابتدائية، بمشاركة نخبة من المعلمين والمعلمات لمادة اللغة العربية، لطلاب التعليم العام والأزهر، بإشراف الدكتورة رشا سيايدي رئيس لجنة التعليم بحزب الشعب الجمهوري بمركز نجع حمادي.


قام بشرح مادتي اللغة العربية والإنجليزية للمرحلتين الإعدادية والابتدائية؛ نخبة من المعلمين المتميزين، وهم: علي محمد علي، وأمل كمال، وسلوي شوقي، وهبة على، ومرفت رشاد.


من جانبه؛ قال أحمد منصور دياب، أمين الحزب بمركز نجع حمادي، إن ذلك يأتي في إطار مبادرة "مع الناس" التي دشنها الحزب لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين، مؤكدا على اهتمام الحزب بدعم العملية التعليمية ورفع المعاناة عن الأسر لمواجهة الدروس الخصوصية، مشيرا إلى أن المركز التعليمي يقدم خدماته للطلاب مجانا، بعد اعداد مكان مكيف لراحة الطلاب فى ظل ارتفاع درجات الحرارة.


وأشار أحمد حماية، أمين تنظيم الحزب بمركز نجع حمادي، إن المركز يقدم أيضا كورسات مجانية فى الخط العربي ودورات تأسيس رياضيات، وانجليزي، لافتا إلى أن هذه المبادرة لاقت قبول كبير لدي أولياء الأمور والطلبة،  موضحا أن المقر يحتوى علي ثلاث قاعات مجهزة للمراحل التعليمية، وقاعة استقبال كبيرة.


شارك فى افتتاح المركز التعليمي، من العمدة أحمد العدوي، أمين مساعد الحزب بالمركز، وسهير أبوالنجا، وجيهان عبد الرحمن وإسراء الأمير.

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020