لأرصاد: ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة بداية من الأربعاء -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

لأرصاد: ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة بداية من الأربعاء



بقلم/إسلام صلاح 



كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة بداية من يوم الأربعاء المقبل، حيث تتأثر مصر بكتل هوائية شديدة الحرارة مع منخفض الهند الموسمي مما يعمل على ارتفاع نسبة الرطوبة، وتكون الأجواء شديدة الحرارة خاصة على مناطق الجنوب التي تصل فيها درجات الحرارة إلى 41 درجة.


وأضاف خبراء هيئة الأرصاد الجوية: من المتوقع أن تشهد البلاد ارتفاع في درجات الحرارة بشكل تدريجي بحوالي من درجتين إلى 3 درجات، تكون ذروة الارتفاعات يوم الأحد المقبل.


وأفاد خبراء الأرصاد الجوية: كما تشهد البلاد خلال الـ48 ساعة القادمة استمرار الانخفاض الطفيف في قيم درجات الحرارة، مع وجود نشاط للرياح قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، ولكنها غير مؤثرة تمامًا.


ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ان  تستمر انخفاضات درجات الحرارة غدًا الثلاثاء 16 يوليو لتسجل درجة الحرارة العظمى المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى في الظل 35 درجة.


وناشد خبراء الأرصاد الجوية المواطنين بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع ارتفاع درجات الحرارة ومنها شرب المياه والكثير من السوائل مع تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة، ومتابعة تحديث النشرة الجوية خلال هذه الموجة.

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020