إفتتاح معرض «أهلاً مدارس» بإمبابة برعاية «مستقبل وطن»جريده الراصد24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

إفتتاح معرض «أهلاً مدارس» بإمبابة برعاية «مستقبل وطن»جريده الراصد24

 

إفتتاح معرض «أهلاً مدارس» بإمبابة برعاية «مستقبل وطن»جريده الراصد24

كتبه / احمد فتحي المحامي والكاتب الصحفي
 


بقيادة سيد درويش أمين قسم إمبابة وبحضور النائب وليد المليجي عضو مجلس الشيوخ وحسن الجرزاوي وسيد عيد بكار الأمناء المساعدين وسيد أحمد وكريم مصطفي أعضاء هيئة مكتب أمانة القسم .


إفتتحت أمانة قسم إمبابة - حزب مستقبل وطن ، 

معرض " أهلا مدارس" ، وذلك في إطار جهود دعم المواطنين والتخفيف من كاهلهم إستعدادًا للعام الدراسي الجديد.


ويوفر المعرض كافة احتياجات ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة تتناسب مع جميع الفئات الاجتماعية ، ويشمل المعرض مجموعة متنوعة من الأدوات المدرسية من حقائب ودفاتر وأدوات الكتابة ، وكل ما يحتاجه الطلاب والتلاميذ للعام الدراسي الجديد .


وأشاد سيد درويش أمين قسم إمبابة إعتزازه بإفتتاح هذا المعرض الذي يهدف لمساعدة الأسر في تجهيز أبنائهم للعام الدراسي دون تحمل أعباء مالية إضافية ، مشيرًا إلى أن الحزب مستمر في تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تساهم في تحسين جودة حياة المواطنين وتعزز من تلاحم المجتمع، معلنًا أن المعرض سيستمر حتى بداية العام الدراسي لضمان استفادة أكبر عدد من الأسر.


وقال النائب وليد المليجي عضو مجلس الشيوخ ، أن حزب مستقبل وطن يواصل مسيرته في تقديم الدعم والمساندة لأهالي إمبابة، مؤكدًا علي تقديم خصومات علي جميع الكتب الخارجية وجميع الادوات المدرسية الموجودة بالمعرض لتخفيف العبء علي المواطنين .


وشكر النائب وليد المليجي أمانة قسم إمبابة وأمناء الامانات النوعية علي الجهد الرائع المبذول في تجهيز وتنظيم المعرض وحسن استقبالهم للمواطنين . 


كما قام سيد درويش أمين القسم بتوزيع هدايا مجانية من كراسات و كشاكيل وأدوات مدرسية علي جميع الاطفال المتواجدة بالمعرض وعلي المارة بالطريق . 


شارك بالحضور أمناء الأمانات النوعية بقسم إمبابة واعضاء هيئة مكاتبهم .


ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020