٧محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنيه بالحديقة المركزية بمدينة شرم الشيخ جريدة الراصد 24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

٧محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنيه بالحديقة المركزية بمدينة شرم الشيخ جريدة الراصد 24



 امل كمال جنوب سيناء 



شهد الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، احتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات  الفنية، على مستوى المحافظة، والبالغ عددهم 52  طالباً وطالبة، وذلك في الاحتفالية التي نظمتها محافظة جنوب سيناء بالحديقة المركزية بمدينة شرم الشيخ، تقديرًا لتميزهم وتحفيزًا لهم على مواصلة التفوق.

وقال المحافظ خلال كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة، إن التعليم هو العمود الفقري لبناء الأمم وبداية انطلاق التنمية الشاملة التي أرسى دعائمها  فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ،  باعتبار التعليم الركيزة الأساسية للتطور ومواكبة العصر.

وأوضح أن  الجد والمثابرة والتخطيط  عوامل  أساسية فى تحقيق التفوق والوصول إلى تحقيق الأهداف، قائلا " إن النجاح لا يأتي صدفة بل يأتي بالإصرار والكفاح المتواصل." 

 

ونصح الطلاب بضرورة وضع الأسس العلمية والقياسية عند اختيار  رغباتهم ومن أهمها إمكانيات الطلاب العلمية، وإمكانية الأسرة المادية، وما يتطلبه سوق العمل، وأن  يتبع كل طالب ثقافة العمل الجماعي مما ينعكس على الدولة المصرية بالنفع خلال الانتقال إلى رحلة العمل.

 

وأعرب مبارك عن خالص تهانيه القلبية  للطلاب المتفوقين  لتميزهم وحصولهم على المراكز الأولى، ودعاهم إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق مستقبل أفضل للوطن.

 

كما حث المحافظ الطلاب على الاستمرار في النجاح والتفوق خلال المراحل التعليمية المقبلة، مقدما التهنئة لأسر الطلاب لما قاموا به من دور عظيم في رعاية ودعم أبنائهم حتى حققوا مراكز متقدمة على مستوى المحافظة.

 

ومن جانبه، قال عادل عتلم، وكيل مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، إن التكريم شمل 41 طالبًا وطالبة، بواقع 30 طالب وطالبة بالشهادة الثانوية العامة من الشعب الثلاث، و11 طالبا وطالبة بشهادة الدبلومات الفنية، مقدما التهنئة للطلاب وأولياء الأمور.

 

كما قدم الشكر لمحافظ جنوب سيناء، لحرصه على دعم الطلاب ومشاركتهم فرحتهم بالتفوق، مؤكدا أن جميع العاملين بالتعليم على مستوى المحافظة حريصين على تنفيذ تعليمات المحافظ  للنهوض بالعملية التعليمية بكافة ربوع  المحافظة.

 

وأوضح الدكتور أحمد بدير، مدير منطقة جنوب سيناء الأزهرية أنه جرى تكريم 11 طالب وطالبة بالثانوية الأزهرية، مقدما التهنئة للطلاب وأولياء الأمور بالتفوق

وفي نفس السياق كرم محافظ جنوب سيناء، الطلبة المتميزين في تقديم نماذج المشروعات القومية خلال  

فعاليات التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث ( صقر  136) بطور سيناء.

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020