رسالة إلى شعب مصر ورسالة لكل أعداء الوطن. جريده الراصد24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

رسالة إلى شعب مصر ورسالة لكل أعداء الوطن. جريده الراصد24

 


رسالة  إلى شعب مصر ورسالة لكل أعداء الوطن. جريده الراصد24

بقلم القيادي العمالي المستقل محمد عبدالمجيد هندي


يا شعب مصر العظيم

  

في هذه اللحظة الفارقة من تاريخنا، حيث تتزايد التحديات وتتنامى الضغوطات الداخلية والخارجية، أتوجه إليكم جميعًا، عمالًا وفلاحين، موظفين وشبابًا، رجالًا ونساءً،

 برسالة ملؤها الثقة في قوتكم، والانتماء لوطننا الذي لن ينكسر أبدًا. إن مصر ليست مجرد بلد، بل هي إرث حضاري يمتد لآلاف السنين، وهي أرض رويت بدماء أبنائها الشرفاء الذين ضحوا بالغالي والنفيس لحمايتها.


مصر ليست جزءًا قابلًا للتفكيك أو الانكسار مصر هي التاريخ، هي الجغرافيا، وهي المستقبل. في كل لحظة تتعرض فيها لمؤامرات أو تحديات، نجد شعبها، الأبيّ، يقف صفًا واحدًا للدفاع عنها. لا يمكن لقوة على وجه الأرض أن تنال من وحدة مصر، أو أن تكسر إرادتها، لأن إرادة الشعب المصري هي أقوى من أي تهديد.


يا أبناء مصر،  

نحن اليوم نمر بفترة من الأزمات الاقتصادية والاجتماعيةالتي تجعل البعض يتساءل عن مستقبل هذا الوطن. لكن يجب أن نتذكر أن مصر مرت عبر تاريخها بتحديات أكبر وأشد قسوة، وخرجت منها أقوى وأصلب قوتنا الحقيقية تكمن في وحدتنا، في انتمائنا، وفي إصرارنا على أن نكون صفًا واحدًا في وجه كل من يحاول أن يمس أمننا أو استقرارنا.


أوجه رسالتي هذه إلى كل عامل في مصنعه، إلى كل فلاح في حقله، إلى كل موظف في مكتبه، وإلى كل شباب يسعى لبناء مستقبله. أنتم الركيزة الأساسية التي تقف عليها مصر. لا تتخلوا عن أدواركم، ولا تتراجعوا عن مسؤولياتكم تجاه هذا الوطن. كل جهد تبذلونه هو لبنة في بناء مستقبل مصر. لنكن أوفياء لأرضنا، ولنضحِ بالغالي والنفيس، لأن مصر تستحق منا أكثر من ذلك.


يا أعداء مصر


إلى كل من يظن أن مصر قابلة للانكسار أو التفكيك، إليكم رسالة واحدة واضحة مصر جزء لا يتجزأ وهي غير قابلة للانكسار. مهما كانت مخططاتكم ومهما كانت ضغوطاتكم، فإن مصر ستظل صامدة. نحن أبناء حضارة عريقة، نعرف معنى الصمود، ونعرف كيف نحافظ على وطننا من كل تهديد.


أقولها بوضوح، مصر ستظل قوية بشعبها، وبتاريخها، وبإرادة أبنائها. لا يمكن لأي قوة أن تنال من عزيمتنا. نحن شعب يستمد قوته من تاريخه المجيد ومن وحدتهة لن نسمح لأي أحد أن يمس أرضنا، أو يهدد مستقبل أبنائنا. نحن نعلم تمامًا أن هناك من يسعى إلى زعزعة استقرارنا، ولكن ليعلموا أن محاولاتهم محكوم عليها بالفشل


إن عمال مصر وفلاحيها هم خط الدفاع الأول، وهم من يحملون هذا الوطن على أكتافهم. لن نسمح أن يُهدر حق أي عامل، ولن نسمح أن يتألم أي فلاح دون أن نقف إلى جانبه. هذا الوطن ملك لنا جميعًا، ومسؤولية الحفاظ عليه تقع على عاتقنا جميعًا.


في النهاية، أقول لكل مصري ومصرية، أنتم الأمل، أنتم القوة، وأنتم المستقبل مصر تستحق منا كل تضحية وكل جهد. فلنجعلها دائمًا في قلوبنا، ولنقف يدًا بيد لحمايتها، وتعزيز وحدتها.


تحيا مصر، وتحيا إرادة شعبها العظيم.


بقلم:  

محمد عبدالمجيد هندي

القيادي العمالي المستقل  

مؤسس ورئيس المجلس القومي للعمال والفلاحين 

تحت التأسيس

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020