كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية تحتفل بتخريج الدفعة السابعة. جريده الراصد24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية تحتفل بتخريج الدفعة السابعة. جريده الراصد24

 


كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية تحتفل بتخريج الدفعة السابعة. جريده الراصد24

كتبت : نجلاء احمد
 


   تحت رعاية الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية، احتفلت كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية، بتخريج الدفعة السابعة (دفعة ربيع ٢٠٢٤) ، البالغ عددها ٣٧١ خريجاً (١٩٣ خريجاً من شعبة الاقتصاد، ١٧٨ خريجاً من شعبة العلوم السياسية)، منهم ما يزيد عن مائة طالب من خريجي برنامج الدراسة باللغة الإنجليزية. 


     وفي كلمته إلى الخريجين نقل الأستاذ الدكتور أحمد وهبان عميد الكلية تهنئة رئيس الجامعة إلى للخريجين، ثم وجه بدوره التهنئة إلى الخريجين وأولياء أمورهم والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين، مثنيا على جهودهم المخلصة في دعم الطلاب خلال فترة الدراسة، ونقل سيادته إشادة جميع الجهات المستفيدة كوزارة الخارجية، ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، والجهاز المصرفى وغيرها بالمستوى المتميز لخريجي الكلية العاملين بتلك الجهات، كما أشار د. وهبان إلى استمرار الكلية في دعم خريجيها وأن أبوابها ستظل مفتوحة لهم دائماً، كما أوصى الخريجين بإلتزام الأمانة والقيم الأخلاقية النبيلة فى عملهم، والحرص على خدمة الوطن وصون الهوية الوطنية ودعم قضايا الأمة العربية من المحيط إلى الخليج.


      وأشار الدكتور أسامة العادلي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أن هذه هي الدفعة الثانية التي تتخرج بنظام الساعات المعتمدة، حيث يحصل الخريج في ظل هذا النظام على البكالوريوس في تخصص رئيسي (اقتصاد أو علوم سياسية) وأخر فرعى، وهو ما سوف يتيح المجال أمام جميع الخريجين للعمل بأي من التخصصين. 


 شهد الحفل تكريماً لخريجي الكلية ممن حصلوا على درجتى الماجستير والدكتوراه خلال العام الجامعي المنقضي، وتم إهداء أوائل خريجي الدفعة في مرحلة البكالوريوس دروعاً تقديراً لتميزهم وتفوقهم.


 حضر الحفل كوكبة من المجتمع السكندري من أعضاء مجلس النواب وممثلى بيت العائلة ورجال المصارف وعمداء  ووكلاء الكليات والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب.

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020