جريدة الراصد 24 تهنئ الملازم باسل إيهاب عبد المنعم بتخرجه من كلية الشرطة_جريدة الراصد24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

جريدة الراصد 24 تهنئ الملازم باسل إيهاب عبد المنعم بتخرجه من كلية الشرطة_جريدة الراصد24

جريدة الراصد 24 تهنئ الملازم باسل إيهاب عبد النعيم بتخرجه من كلية الشرطة



في إطار دعم وتقدير جريدة "الراصد 24" للشخصيات البارزة والمتميزة في مختلف المجالات، تقدم الجريدة، ممثلة في رئيس تحريرها والمشرف العام الصحفي رضا المصري، بخالص التهاني والتبريكات إلى الملازم باسل إيهاب عبد المنعم بمناسبة تخرجه من كلية الشرطة.


هذا الإنجاز البارز يعكس الجهود الكبيرة التي بذلها الملازم باسل خلال سنوات دراسته وتدريبه في كلية الشرطة، حيث تمكن من تجاوز التحديات الأكاديمية والعملية ليصبح أحد العناصر المميزة في جهاز الشرطة الوطني. ويأتي تخرجه كخطوة أولى في مسيرته المهنية التي نأمل أن تكون مليئة بالعطاء والإنجازات.


وفي تصريح خاص من المشرف العام رضا المصري، أكد على أهمية تقدير ودعم الشباب الطموح الذين يختارون خدمة وطنهم من خلال العمل في جهاز الشرطة، مشيرًا إلى أن تخرج الملازم باسل يمثل إضافة قوية لمؤسسات الدولة التي تسعى دائمًا إلى تحقيق الأمن والاستقرار.


وأضاف المصري قائلاً: "إن تخرج الملازم باسل هو فخر لنا جميعاً، ونتمنى له دوام التوفيق في مهامه المستقبلية. إن طريق النجاح يتطلب الكثير من التفاني والإخلاص، ونحن واثقون أنه سيكون على قدر هذه المسؤولية."


جريدة "الراصد 24" تحرص دائمًا على تكريم ودعم الشباب الذين يسعون لتقديم أفضل ما لديهم في مختلف المجالات، ونتمنى للملازم باسل مستقبلاً مشرقًا ومليئًا بالنجاح والعطاء.


ألف مبروك، وإلى مزيد من النجاحات والإنجازات الوطنية.

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020