إلهي جريدة الراصد 24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

إلهي جريدة الراصد 24



ضللت الطريق إليك

ليس لي رجاء إلا منك

تاهت نفسي في غوائل الدنيا

لا أدري إلا الضلال

إهدني يارحمن بنورك

أعفو عني برحمتك

أقف على بابك ذليلا كسيرا

رجوت رحال إلى كعبتك

تجيش بصدري مشاعر إستغفارك

يارب تب علي أرجو رحمتك

وسعت كل شئ بعفوك

لا تجعلني من الخاسرين

إغفرلي ذلاتي وما أخفيت من ذنوب


قلبي متقلب فوق جمر

آهاتي تنم عن إكتئاب

روحي ظمأى حياتي سراب

خدعت نفسي بالرغاب

إلهي

أشكو إليك ذنبي وضعفي

قطعت العمر في لهو وبعد

فيارحمن أتيتك والأماني طلابي

إنك تعلم أشواقي ونفسي

فمن يطفئ لوعات صدري

من يحنو على جرحي ومصابي

أتيت إليك تسبقني دموعي

تبكي السماء على إنتحابي

واشجاني العميقة وأشجاها الذي أشجاني

وأبكاها أنيني واغترابي

فيارب السموات والأرض أنت أعلم بي

تعلم بأشجاني والتهابي

يارحمن رجوت عفوك

أتيتك طائعة أسألك عفوك

فلا يغفر إلا سواك

أنت ياربي رحيم

إني عبدك قد أسرفت ذنبا

فهب لي يقينا بالدعاء المستجاب

أغثني برحمتك تغفر ذنبي

وتغفر لي يوم الحساب

يارب

______________

د. هدى عبده ✍️

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020