رئيس مركز ومدينه قوص يستقبل فريق اتحاد طلاب مدرسة الاقباط الكاثوليك جريدة الراصد 24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

رئيس مركز ومدينه قوص يستقبل فريق اتحاد طلاب مدرسة الاقباط الكاثوليك جريدة الراصد 24



قنا/وليد محمد 



استقبل المهندس ياسر حمادي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص ، فريق اتحاد طلاب مدرسة الاقباط الكاثوليك الخاصة بحجازة، لتعرف علي الانشطة الخاصة بوحدة حماية الطفل، والتعرف علي حجم المشروعات التنموية التي تنفيذها الدولةعلي أرض مدينة قوص، في ظل تطلعات الجمهورية الجديدة التنموية،  حضر اللقاء، طارق فوزي نائب رئيس المركز ، وشرين حمدي مسئول الوحدة الفرعية لحماية الطفل بالمجلس، والاستاذة نيفين جميل الاخصائي الاجتماعي بالمدرسة.


في بداية اللقاء أوضحت مسئول الوحدة الفرعية لحماية الطفل شرين حمدي ان الزيارة تأتي في اطار تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية مع مؤسسات وأفراد المجتمع المدني ضمن الاستراتيجية التي تتبناها الوحدة ،كما تهدف الزيارة  إلى تعزيز الوعي لدى الاطفال بهدف حمايتهم من المخاطر  واطلاعهم على جهود الوحدة في تحقيق الحماية اللازمة للطفل وآلية العمل في تلقي البلاغات والتعامل معها.


كما كشفت مديرة الوحدة الفرعية عن تفاصيل خطة عمل الخاصة بالوحدة خلال الفترة القادمة، والتي تستهدف عقد ندوات تثقيفية كثيفة حول القضايا التي تهم الطفل وتوعية طلاب المدارس بها، وذلك بالتنسيق مع إدارة قوص التعليمية، وتنفيذا لتعليمات السيد المهندس رئيس المركز.


شهد اللقاء توجيه أسئلة من قبل فريق اتحاد الطلاب لسيد رئيس المركز المهندس ياسر حمادي حول خطط التنمية واهم التحديات التي تواجهها ، اجاب سيادته علي جميعها بطريق لاقت استحسان الطلاب ، معبراً عن بالغ سعادته باللقاء مؤكدا علي أهمية توعية الشباب واطلاعهم علي المشروعات التي تجري علي أرض الواقع، بهدف غرس قيمة الانتماء والولاء لدىهم.


وأوضح المهندس ياسر حمادي أن المشروعات التي 

تتضمنها المبادرة الرئاسية حياة كريمة تعمل علي 

إعادة رسم خريطة مصر، لتصبح أيقونة البداية للجمهورية الجديدة، مؤكدا علي ضرورة تعريف الشباب بما يستهدفه البرنامج القومي "حياة كريمة" فى تنمية الريف المصرى وتطوير بنيته التحتية وتحسين الخدمات التى تلبى احتياجات المواطنين، ليكونوا سفراء وممثلين لزملائهم الطلاب ويكونوا شهداء على التغيير ومسئولين على نقل رؤية وتجربة التغيير التى تحدث على أرض مدينته.


وفي نهاية اللقاء اعربت مشرفت الطلاب عن بالغ سعادتها وعظيم امتنانها لما لمسوه من حفاوةٍ للاستقبال مؤكدة بان تلك الزيارة سيكون لها مردود  ايجابي علي الحالة النفسية والمعنوية لطلاب.

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020