حركة تنقلات في البحيرة لتوزيع الكهرباء البحيرة لتنشيطها جريدة الراصد 24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

حركة تنقلات في البحيرة لتوزيع الكهرباء البحيرة لتنشيطها جريدة الراصد 24



البحيرة سامي الأنصاري 



أصدر المهندس بهجت فياض رئيس مجلس إدارة  شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء قرارًا بتدوير ونقل عدد من القيادات التنفيذية في القطاع  التجاري للشركة  لتنشيط التحصيل والمتأخرات واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على حق الدولة وتقدم خدمة سريعة ومتميزة للمواطنين. 

تضمن القرار نقل المحاسب أحمد عبد المعطي الأشرم رئيس قطاع الشؤون التجارية بقطاع وسط البحيرة للعمل رئيسًا لقطاع الشؤون التجارية بقطاع جنوب البحيرة والسادات ونقل المحاسب عماد هارون رئيس قطاع الشؤون التجارية المركزية للعمل رئيسًا لقطاع الشؤون التجارية بقطاع وسط البحيرة ونقل المحاسب مصطفى الجرف رئيس قطاع الشؤون التجارية بقطاع جنوب البحيرة والسادات للعمل بوظيفة رئيس قطاع الشؤون التجارية بقطاع شمال النورانية. 


 كما تضمنت القرارات نقل المحاسبة إيمان إسماعيل رئيس قطاع الشؤون التجارية بقطاع شمال النوبارية للعمل رئيسًا لقطاع الشؤون التجارية المركزي.


وتضمنت القرارات أيضًا تعيين المهندس محمد السعيد إبراهيم مدين لشغل وظيفة مدير عام إدارة التفتيش الفني على مد الكابلات والخطوط الهوائية جهد متوسط ومنخفض من الدرجة الأولى تابعًا لرئيس قطاع المشروعات وتعيين المهندس شريف العبادي مديرًا لإدارة المراجعة الفنية من الدرجة الأولى تابعة لرئيس قطاع الشؤون الفنية.

 

وأكد المهندس بهجت فياض رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء أن الشركة مليئة بالقيادات التنفيذية والكوادر الشبابية القادرة على تلبية طموحات المواطنين والمشتركين التابعين للشركة بمحافظات مرسى مطروح والبحيرة والساحل الشمالي، مؤكدًا أن الشركة لم تبخل على أبنائها للارتقاء بمستوياتهم المهنية والإدارية من خلال توفير برامج تدريب متطورة في مقدمتها الدورات التي تتم في معهد مركز إعداد القادة التابع لقطاع الكهرباء. 


 قال فياض إن حركة التنقلات بين القطاع التجاري تحديدًا تستهدف تنشيط عمليات التحصيل وزيادة التدفقات النقدية للشركة واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على حق الدولة وحق الشركة كما تستهدف أيضًا التيسير على المواطنين في الحصول على خدمة في أسرع وقت وفي أي مكان بالجودة والمواصفات المطلوبة

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020