محافظ القليوبية يستمع لشكاوى المواطنين ويعمل على حلها لمدة سبع ساعات. جريدة الراصد 24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

محافظ القليوبية يستمع لشكاوى المواطنين ويعمل على حلها لمدة سبع ساعات. جريدة الراصد 24


 قلم سمية امين



قام محافظ القليوبية بالتواصل مع المواطنين لمدة سبع ساعات متواصلة للاستماع إلى شكاواهم والبحث عن حلول مناسبة لها. حيث استمع خلال هذه الساعات الطويلة إلى مختلف مشاكلهم وقضاياهم، ساعياً لتلبية احتياجاتهم والاستجابة لمطالبهم في إطار تحسين مستوى خدمات المحافظة وتوفير بيئة أفضل للعيش. 

 


استمع المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، لمدة سبع ساعات متواصلة إلى شكاوى المواطنين واهتم بحل مشكلاتهم. حيث التقى بــ 25 مواطنًا من إدارات شرق وغرب شبرا الخيمة والقناطر الخيرية وقليوب في ديوان عام مدينة القناطر الخيرية. حضر اللقاء كل من النائب مجاهد نصار، والنائب أبو سريع، والنائب عادل عامر، ونائبة المحافظ الدكتورة إيمان ريان، بالإضافة إلى اللواء عبد الله عاشور، السكرتير المساعد للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية. 


يمثل لقاء المواطنين مع محافظ القليوبية فرصة هامة لتلبية احتياجاتهم الإنسانية وتعزيز روابط المجتمع، خاصة في إطار دعم مبادرة بداية التي أطلقها فخامة الرئيس. وخلال هذا اللقاء، تم تناول قضية ملحة تتعلق بأم لديها ابن يبلغ من العمر 13 عامًا يعاني من ضمور حركي، وقد خضع هذا الطفل لثلاث عشرة عملية جراحية.


استجاب المحافظ بشكل سريع وفعال لمشكلة هذه الأسرة، حيث تم اتخاذ الترتيبات اللازمة لتلقي الطفل العلاج المطلوب في مستشفى الجامعة التعليمي بمدينة بنها، مع التأكيد على ضرورة متابعة حالته الصحية بشكل دوري من قبل المسؤولين.


إضافة إلى ذلك، قام صاحب مدرسة جيل المستقبل بتقديم الدعم والمساعدة للأم، وذلك في خطوة تجسد روح التكافل والمشاركة المجتمعية في دعم الأسر المحتاجة. 

 

وفي سياق متصل تولى محافظ القليوبية حل مشكلة أحد المواطنين المتعلقة بالصرف الصحي الذي لم يصل إلى منزله، على الرغم من توصيل الغاز الطبيعي له في وقت سابق. ويعاني المواطن من تكلفة مستمرة لكسح مياه الصرف الصحي من البيارات، حيث يكلفه ذلك مبلغًا ماليًا كل أسبوع. كما أشار المواطن إلى أن تسرب المياه يؤثر سلبًا على الأراضي الزراعية المجاورة، مما يشكل خطرًا على المحاصيل  استجاب محافظ القليوبية بسرعة لمعالجة هذه المشكلة. كما تعامل مع شكوى أخرى تتعلق بوجود محمول كهرباء داخل المنزل، حيث قدم المواطن العديد من الشكاوى لإزالته بسبب ما يشكله من خطر على السكان. وقد تم تحويل هذا الموضوع إلى الشؤون القانونية بالمحافظة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.


 وقد قدم النائب مجاهد نصار والنائب حاتم الكمار المساعدات الإنسانية لإحدى السيدات خلال لقائهما بالمواطنين. حيث كانت السيدة تعاني من مرض سرطان الكبد وتواجه ظروفاً معيشية صعبة. وقد بادر النائب مجاهد نصار بتقديم مشروع يتضمن دعمها بنصف تكلفته، مما سيمكنها من متابعة حياتها بشكل أفضل. بينما أقدم النائب حاتم الكمار مساعدات نقدية لها، تعبيراً عن تضامنهم معها في محنتها.


 وتواصل المهندس ايمن عطية لقاءه واستنادًا إلى شكاوى أولياء الأمور بشأن إعادة السنة الدراسية لطالب بسبب مادة واحدة في الفصل الدراسي الثاني، اتخذ المهندس أيمن قرارًا فوريًا وحازمًا يتضمن نقل مدير المدرسة إلى عمل إداري، بالإضافة إلى تشكيل لجنة لمراجعة أوراق إجابات الطلاب.

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020