ميديا ​​ليونز تتعاقد مع الفنانة بشرى لتقديم برنامج “برة الصندوق” على قناة “هي” جريدة الراصد 24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

ميديا ​​ليونز تتعاقد مع الفنانة بشرى لتقديم برنامج “برة الصندوق” على قناة “هي” جريدة الراصد 24



كتب: أحمد زينهم 



أعلنت شركة “ميديا ​​ليونز” للإنتاج الفني بقيادة أدهم عزمي رئيس مجلس الإدارة، عن توقيع عقد حصري مع النجمة المتألقة بشرى لتقديم برنامجها المرتقب “برة الصندوق” في موسمه الأول على قناة “هي”. 


ويعد برنامج “بره الصندوق” تجربة جديدة وفريدة من نوعها، حيث تسلط النجمة بشرى الضوء على أفكار جريئة وغير تقليدية، ما يجعله إضافة نوعية إلى خريطة البرامج للقناة، حيث تعد قناة “هي” من القنوات الرائدة في تقديم المحتوى الهادف والمتميز.


ومن المقرر أن يعرض البرنامج يومي السبت والأحد من كل أسبوع الساعة 6 مساءً، اعتبارا من الأول من ديسمبر المقبل، ويأتي هذا التعاون بقيادة وإشراف إيهاب جلال مؤسس القناة، والنائب محمد إسماعيل مالك القناة.


وتسلط الشراكة الجديدة الضوء على عمق العلاقة الاستراتيجية بين ميديا ​​ليونز وقناة هي، والتي تقوم على أسس الاحترام المتبادل والرؤية المشتركة. 


ويسعى الجانبان من خلال هذا التعاون إلى تقديم محتوى إعلامي مبتكر يعزز مستوى الوعي والفكر العربي، وتقديم برامج تلامس القضايا العربية وتلبي تطلعاتهم.


على صعيد آخر، تستعد بشرى حالياً لطرح «دويتو غنائي» قريباً مع فنان كبير، وتستعد لأكثر من عمل فني سواء درامي أو سينمائي.


يذكر أن آخر أعمال الفنانة بشرى هو فيلم “أولاد حريم كريم” وهو الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم”، ويجمع العمل نخبة كبيرة من نجوم الفن من بينهم مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غان، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل وغيرهم من النجوم.

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020