مدير تعليم دمياط يثني على مستوى التعليم في مدارس الزرقا جريدة الراصد 24 -->
جريدة الراصد 24 جريدة الراصد 24

داخل المقال

جاري التحميل ...

مدير تعليم دمياط يثني على مستوى التعليم في مدارس الزرقا جريدة الراصد 24




متابعه/ سامح شهاب 


في خطوة تؤكد حرص وزارة التربية والتعليم على متابعة سير العملية التعليمية والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب، قام محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بجولة تفقدية مكثفة لعدد من مدارس إدارة الزرقا التعليمية، وذلك بحضور أحمد طعيمة مدير الإدارة.


شملت الجولة التفقدية عدداً من المدارس، من بينها مدارس الشهيد جهاد الكيال والدكتور عاصم العمري وعباس الكيال والشهيد عمر الشاذلي وعزت الشامي والجمهورية والزرقا الاعدادية الحديثة ود. رفعت المحجوب الثانوية الصناعية العسكرية.


خلال الجولة، حرص وكيل الوزارة على تفقد الفصول الدراسية والاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية، والتأكد من انضباط الطلاب والمعلمين. كما قام بتقييم الكثافة الطلابية وتوافر المعلمين اللازمين.


وأعرب وكيل الوزارة عن إعجابه بالمستوى التعليمي الذي شاهده في المدارس التي زارها، مشيداً بجهود المعلمين والطلاب في تقديم مستوى تعليمي متميز.


 كما أكد على أهمية توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب والمعلمين، معرباً عن ثقته في قدرتهم على تحقيق المزيد من الإنجازات.


من جانبه، أشادا مدير إدارة الزرقا التعليمية ووكيل الإدارة أحمد طعيمة، والأستاذ مجاهد الجزار بجهود وكيل الوزارة في متابعة سير العملية التعليمية، مؤكداً أن هذه الزيارة تعكس اهتمام القيادة التعليمية بتحسين جودة التعليم وتطوير العملية التعليمية.

التعليقات



جريدة الراصد24

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جريدة الراصد 24

2020